كثير من الناس لا يحصلون علي الحوامل بسهوله. ويصبح اختبار الحمل السلبي جزءا من حياتهم. لديهم للاشاره إلى معجزه الحمل وغيرها من الادله حول كيفيه الحصول علي الحمل. إذا كان العقم هو المشكلة ، لديهم لننظر حولنا لعلاج العقم التي من شانها ان تعمل بالنسبة لهم. وأخيرا ، يحصلون علي ما يريدون ، والحمل. لكن هذا ليس هو في الواقع ، الحمل هو المرحلة الأكثر اهميه في حياه الام.

الخطوات التي يجب ان تتخذها الام اثناء الحمل

عندما تكون المراه حاملا ، عليها ان تعتني ليس فقط بنفسها ولكن أيضا بطفلها الذي لم يولد بعد. جسم المراه يميل إلى ان يكون حساسا اثناء الحمل. هذا هو السبب ، أولئك الذين هم حولها يجب ان نعرف ما هو ضروري بالنسبة لها وما يجب تجنبه. بعض الناس لا يدركون كل الأشياء الهامه للمراه الحامل بسبب الحياة التي يقودونها والظروف التي هم فيها مثل الفقر. هنا هو المهم بالنسبة للمراه التي تصور. هذه الانشطه سهله وأيضا لا تكلف الكثير من المال.

 

ومن المهم جدا للحوامل ان يتلقين فحوصا طبية شهريه. يمكنك استشاره أطباء الامراض التناسلية أو المراكز الصحية التي تقدم الاستشارات مجانا. الطبيب/القابلة أو طبيب النساء سوف تحقق الام وكذلك طفلها إذا كان كلاهما صحية وليس في اي خطر. بعد الفحص ، الطبيب أو القابلة من المؤكد ان تعطي الفيتامينات المجانية للام لتطوير الطفل وكذلك نفسها كما يخضع جسم الام العديد من التغييرات لنمو الطفل.

 

وعندما تلاحظ المراه اي علامة علي الحمل ، ينبغي لها ان تتخذ خطوات فورية للحفاظ علي الجدول الصيني صحتها بحيث تنعكس علي صحة طفلها. المكملات الغذائية الحق والفيتامينات هي مفاتيح الصحة الجيدة للام وطفلها. وعندما تصبح المراه حاملا ، لا ينبغي لها ان تاخذ الادويه من اي نوع ما لم يصفها الطبيب. بعض الادويه يمكن ان تؤثر علي النمو البدني والعقلي للطفل.

 

هناك لقاحات مثل الكزاز التيتانوس التي تساعد علي اعداد المراه للولادة. قد تؤثر العدوى مثل الكزاز علي الطفل أو الام في وقت الولادة. التالي ، قبل تاريخ الاستحقاق مباشره ، يجب علي الام ان تاخذ الطلقات المطلوبة t. t. لحماية الطفل ونفسها. إذا كان هناك اي مضاعفات أو جروح ، وينبغي ان تعطي المصل المضادة الكزاز مثل مجموعات اليسا لحماية أسرع. سيقيس الوضع الحمائي للام ويحدد العلاج المناسب.

 

ممارسه كبيره للجميع. يساعد الجهاز المناعي علي ان يصبح مجربا واقوي بحيث يتكيف الجسم مع التغيرات الناجمة عن الحمل. فانه يمنع تورم في أجزاء من الجسم ، وكذلك. الطعام يلعب عاملا مهما جدا عندما تكون المراه حاملا لأنها سوف تعطي لها وطفلها معظم الفيتامينات والمواد الغذائية. النظام الغذائي المتوازن سيوفر جميع العناصر الغذائية الضرورية لتشكيل الطفل وتطوره أيضا.

 

ما هي المشيمة المنزاحة وأسبابها ؟

عندما يحدث الحمل ، في ذلك الوقت تنمو حياه صغيره داخل الجسم البشري الذي يعتمد كليا علي ان الشخص الحامل للتغذية. من خلال المشيمة يحصل الطفل المتزايد علي الطعام الذي ينتجه الشخص الحامل. وتصبح حاله الحمل وكذلك الولادة أكثر تعقيدا عندما يكون وضع المشيمة في حاله غير طبيعيه.

 

إذا كانت المشيمة موجودة في قناه الولادة ، في ذلك الوقت تحدث الدولة التي تعرف باسم المشيمة المنزاحة. في هذه الحالة دون اي تعقيد لا يحدث الولادة المهبلية.

 

كان علينا البقاء لفتره معينه من الوقت في زر البطن الصغيرة لأنه بمجرد ان كنا متصلين علامات الحمل مع المشيمة في المناطق الداخلية من والدتنا من خلال الحبل السري.

 

المشيمة تعمل مثل شبكه العقلية للاوعيه الدموية. من المثير للاهتمام انه لا يوجد خلط للدم هنا اي ان دم الطفل لا يختلط بدم الام. المشيمة التي الاسره نفسها في خط الرحم. ب هذا خط تبادل تغذيه يتم من خلال السفينة. يتم تمرير منتجات النفايات من الطفل من خلال شبكه السفينة ، وبعد ذلك يتم أزاله منتجات النفايات عن طريق جسم الام.

 

في الرحم تبدا هذه الطبقات المغذية عند مستوي منخفض. ومن المعروف ان نوعا حساب الحمل من النزوح المشيمة يظهر في كل أمراه. يمكن ان تعرف هذه المعلومات من خلال اختبار الحمل المبكر المسمي اختبار الموجات فوق الصوتية. تنتقل المشيمة إلى جدار الرحم وعنق الرحم لسبب الولادة ، عندما ياتي المصطلح.

 

وينظر إلى ثلاثه أنواع من المشيمة المنزاحة. وهذه البيانات هي كما يلي:

 

• المشيمة الكاملة المنزاحة (حيث يتم تغطيه فتح عنق الرحم تماما)

• المشيمة الجزئية المنزاحة (حيث يتم تغطيه فتح عنق الرحم جزئيا ،)

• المشيمة المنخفضة الراقدة المنزاحة (حيث تصبح المشيمة قريبه من عنق الرحم ولكنها لا تغطي فتحه عنق الرحم)

 

القيصرية السابقة هي واحده من أسباب المشيمة المنزاحة. عندما تدخل جراحيا في اعراض الحمل ذلك الوقت قد يؤدي إلى تندب الداخلية. قد تكون هذه الندبة سبب انخفاض حركه المشيمة.

 

وهو تهديد كبير للنساء المدخنات القديمة الذين قد تتطور هذه المشيمة المنزاحة. إذا تطورت المشيمة المنزاحة في وقت سابق ، في ذلك الوقت قد تكون المراه في خطر لاستئصال الرحم. لان المشيمة قد تنمو داخل الرحم وتصبح عمليه الانفصال مستحيلة اثناء الولادة.

 

انه خطر علي الام التي تطور المشيمة المنزاحة. قد يحدث نزيف قبل الولادة حتى
حاسبة الحمل في وقت الولادة. عندما المشيمة المنزاح يحدث في ذلك الوقت يصبح عنق الرحم واسعه ورقيقه ، التالي قد تمزق المشيمة ويتم الدم كميه ضخمه من الجسم الذي يهدد صحة الجسم ، فضلا عن صحة الام.

 

لتحديد المشيمة المنزاحة الموجات فوق الصوتية اثناء الحمل يجب القيام به. إذا كنت تواجه المشيمة المنزريه ، يمكنك استشاره الطبيب للتسليم السليم ، فضلا عن سلامه للطفل ولك.